أخبار الانتقالاتأخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباسكوركورة عالمية

صفقات ريال مدريد.. فلورنتينو بيريز يحسم صفقة التعاقد مع نجم ليفربول

 

تقترب قلعة نادي ليفربول الإنجليزي من خسارة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، بسبب رغبة اللاعب في خوض تجربة أوروبية جديدة، بعد اهتمام مسؤولي نادي ريال مدريد الإسباني بضمه في الصيف القادم.

ويعتبر ملف نجوم ليفربول التي تنتهي عقودهم هذا الصيف، أزمة نارية داخل قلعة الريدز، حيث يتصدرهم الثلاثي محمد صلاح، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، والظهير الأيمن الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد.

– ريال مدريد يقترب من توقيع أرنولد

وفشلت مؤخرا إدارة الليفر في الوصول إلى اتفاق مع أرنولد، لتجديد تعاقده من جديد مع الريدز، حيث قرر الرحيل بعد نهاية عقده مجانا الصيف المقبل.

وكشفت صحفية موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن ليفربول يراقب في الوقت الحالي البديل المناسب حال رحيل ترينت ألكسندر أرنولد في الصيف، حيث باتت كل المحاولات لإقناعه بالتجديد غير مفيده.

وأشارت الصحيفة، أن بيريز أنهى اتفاقه مع اللاعب بشكل نهائى على كافة الشروط من أجل حسم انتقال اللاعب إلى البرنابيو مجاناً فى صيف 2025.

واختتمت، ان وضع مسؤولي الليفر الظهير الشاب جيريمي فريمبونج لاعب باير ليفركوزن، في مقدمة المُرشحين لخلافة أرنولد في الرواق الأيمن للفريق.
وكان قد لعب فريمبونج دورًا هاماً في فوز ليفركوزن بلقب الدوري الألماني الموسم الماضي، وجذب اهتمام أكبر الأندية الأوروبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى