أخبار الانتقالاتأخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيسكوركورة عالمية

صفقة تبادلية بين ريال مدريد وتشيلسي في الميركاتو الصيفي 

 

تضع إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بعض الحلول المناسبة، للحصول على خدمات بعض الصفقات الجديدة التي تخطط لضمها، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق.

 

ويأتي مركز حراسة المرمى في مقدمة المراكز التي يسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في تأمينها هذا الصيف استعدادا لرحيل الأوكراني لونين.

ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، يرغب ريال مدريد في الحصول على ما يقارب من 30 مليون يورو مقابل التخلي عن لونين، وهو المبلغ الذي قد يرفض تشيلسي دفعه.

لكن مع اهتمام ريال مدريد بحارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا، ارتفعت الآن احتمالية إجراء عملية تبادل لاعبين.

صفقة تبادلية في الأفق

وبحسب التقرير، فإن ريال مدريد سيكون على استعداد لقبول عرض من تشيلسي والذي سيشهد انتقال لونين إلى ستامفورد بريدج مقابل كيبا بالإضافة إلى بعض الأموال الإضافية.

ولن تكون هذه صفقة تبادلية مباشرة، حيث يعتقد ريال مدريد أن لونين، البالغ من العمر 25 عامًا، يتمتع بقيمة أعلى بكثير من كيبا، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، وهو خارج دائرة اهتمام ناديه الحالي.

– صفقة تبادلية بين ريال مدريد وتشيلسي 

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية، يخطط مسؤولي الميرنجي، للاستفادة من رحيل لونين وربح مبلغ يقرب من 30 مليون يورو، رغم أن تشيلسي لن بدفع هذا الرقم.

وتابعت، الأمر أصبح مختلف بسبب رغبة الريال في ضم حارس تشيلسي كيبا أريزابالاجا، ارتفعت الآن احتمالية إجراء عملية تبادل لاعبين.

وأشارت، ريال مدريد سيوافق على عرض تشيلسي بعقد صفقة تبادلية بانتقال لونين إلى ستامفورد بريدج مقابل كيبا بالإضافة إلى بعض الأموال الإضافية.

وأختتمت، الصفقة لن تكون تبادلية مباشرة، لأن ريال مدريد يعلم أن قيمة لونين التسويقية أكثر من كيبا، الذي يبلغ من العمر 29 عامًا، وهو خارج دائرة اهتمام ناديه الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى