أخبار الانتقالاتأخبار برشلونةسكوركورة عالمية
أخر الأخبار

صفقة مذهلة في الطريق إلى برشلونة.. تصريح مثير من نجم البلوجرانا

كشفت فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، عن تألق الكثير من لاعبي الفرق الذين شاركوا مع منتخباتهم، وكان منهم اللاعب نيكو ويليامز، الذي ظهر بشكل متألق مع منتخب إسبانيا، وقدم أداء مبهر جعله محط أنظار العديد من الأندية في موسم الانتقالات الصيفية.

ويليامز على رادار برشلونة

كشفت تقارير صحفية تابعة لصحيفة موندو ديبورتيفو، أن النجم الإسباني بيدري، يأمل في نجحا فريقه برشلونة في ضم صديقه ويليامز خلال موسم الانتقالات الصيفية، نظرًا لتألقهما معًا في المنتخب الإسباني.

 

ويرى بيدري أن وجود ويليامز بجواره في برشلونة، سيجعلهم يقدموا مستوى متألق ومبهر في الفريق، وذلك في ظل رغبة مسئولو الفريق الكتالوني في تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات المميزة والقوية.

ويعتبر ويليامز لاعب فريق أتلتيك بيلباو بالفعل على رادار برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل، لكن الشروط المادية هي التي تقف في طريق برشلونة وتمنعه من تحقيق هدفه.

والجدير بالذكر أن هناك شرط جزائي بقيمة 58 مليون يورو في العقد الذي بين اللاعب وفريقه اتلتيك بيلباو، والنادي الإسباني يرفض تقسيط المبلغ ويرغب في تحصيله كاملاً، لهذا سيعمل برشلونة على الاستغناء عن بعض لاعبي الفريق من أجل إنعاش خزانته المالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى