أخبار الانتقالاتأخبار برشلونةأخبار ريال مدريدالدوري الإسبانيسكور

صفقة مفاجئة.. برشلونة يقترب من ضم نجم ريال مدريد

 

تحدثت تقارير صحفية إسبانية عن سعي برشلونة إلى إعادة التوازن إلى تشكيلة الفريق قبل بداية الموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الألماني هانز فليك الذى تم التعاقد معه خلفاً للإسباني تشافي هيرنانديز.

ووفقاً لصحيفة سبورت الإسبانية فأن برشلونة تلقى طلب مفاجىء من هانز فليك بضرورة التعاقد مع حارس مرمى آخر بجانب تير شتيجن، حيث يرى هانز فليك أن شتيجن لن يكون قادراً على الاستمرار طوال الموسم بنفس المستوى.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يدرس خيار التعاقد مع الحارس الإسبانى كيبا أريزابالاجا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني السابق والذى أصاب الجميع بالإحباط داخل الملكي فى المباريات القليلة التى شارك فيها في الموسم الماضي.

وأوضحت الصيحفة الإسبانية أن لابورتا يدرس التقدم بعرض من أجل شراء كيبا أريزابالاجا خاصة بعد نهاية إعارته مع ريال مدريد ورفض فلورنتينو بيريز شراء عقده كما أن تشيلسي المالك لعقد كيبا لا يمانع بيعه بمبلغ منخفض وهو ما يدفع برشلونة للتعاقد معه على الرغم رفض العديد من جماهير برشلونة لتلك الصفقة.

جدير بالُذكر أن برشلونة مازال فى مرحلة استطلاع الميركاتو الصيفي من أجل البحث عن النواقص التي يحتاجها صفوف الفريق وتنفيذ طلبات المدير الفني هانز فليك مع الأخذ فى الاعتبار الأزمة المالية التى يمر بها النادي الكتالوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى