أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماينز الألماني إيقاف الدولي المغربي أنور الغازي وذلك بعد اقل من شهر من التعاقد مع اللاعب بسبب دعمه للقضية الفلسطينية ضد إسرائيل ومايحدث في الوقت الحالى من قصف في غزة.

ونشر فريق ماينز بيان رسمي أكد فيه أن النادي قرر إيقاف أنور الغازي لما نشره مما لا يتناسب مع قيم النادي والمعاداة السامية، وبعد عدد من المناقشات مع الإدارة قررت إيقاف اللاعب وعدم خضوعه للمباريات ولا المران الجماعي.

ماينز الألماني يعلن إيقاف أنور الغازي

ونشر أنور الغـازي بيان رسمي وجاء على النحو التالى :”هذه ليست حربا، عندما يقطع أحد الأطراف الماء والغذاء والكهرباء عن الجانب الآخر، فهذه ليست حربا”.

وأضاف: “عندما يمتلك أحد الطرفين أسلحة نووية، فهذه ليست حربا، عندما يتم تمويل أحد الأطراف بمليارات الدولارات، فهذه ليست حربا”.

وواصل: “عندما يستخدم جانب واحد صورًا بالذكاء الاصطناعي لنشر معلومات مضللة عن آخر فهي ليست حربا، عندما تفرض وسائل التواصل الاجتماعي رقابة على محتوى طرف دون الآخر، فهذه ليست حربًا”.

أقرأ أيضًا: تشافي يستقر على بديل أراوخو ضد بلباو

واختتم: “هذا ليس صراعا وليس حربا، هذه إبادة جماعية ودمار شامل ونحن نشهد حدوث ذلك على الهواء مباشرة، ومن النهر إلى البحر.. فلسطين ستكون حرة”.

وانتقل أنور الغازي إلى صفوف فريق ماينز الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *