أخبار الأهليأخبار الانتقالاتأخبار الزمالكالدوري المصريسكوركورة مصرية

عملها الخطيب.. الأهلي يحصل على توقيع ابن الزمالك لمدة 3 مواسم

تفاضل إدارة النادي الأهلي في الفترة الحالية، بين العديد من الأسماء البارزة لتدعيم خط هجوم القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الجديد، والذي يبدأ بمواجهة غريمه التقليدي نادي الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي.
وتقام مواجهة السوبر الإفريقي هذا ألغام بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، مساء يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.
– الأهلي يراقب أسامة فيصل
ونجح مسؤولي القلعة الحمراء هذا الصيف ضم كل من، عمر الساعي نجم خط وسط الدراويش، والثنائي المغربي يحيى عطية الله لاعب سوتشي الروسي وأشرف داري نجم بريست الفرنسي، ويوسف أيمن مدافع الدحيل القطري.
واقترب مسؤولي النادي الأهلي  من حسم الصفقة الخامسة لتدعيم الهجوم، حيث دخل في مفاوضات للتعاقد مع اللاعب أسامة فيصل، مهاجم منتخب مصر الأوليمبي وفريق البنك الأهلي حاليًا والزمالك سابقًا.
 حيث سيتم تقديم عرضا لضم اللاعب  لمدة 3 سنوات قادمة بعد رحيل أحمد عبد القادر إلى قطر القطري والفرنسي أنتوني موديست.
نجم الزمالك السابق، يرحب بقوة في الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، كما أن مسؤولي البنك الأهلي ليس لديهم مانع في بيع اللاعب، ولكنه طلب الحصول على نحو 25 مليون جنيه، بالإضافة إلى توقيع لاعبان من صفوف القلعة الحمراء سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى