أخبار الانتقالاتأخبار النصردوري روشن السعودي

كاسترو يفاجىء الجميع ويتراجع عن رحيل نجم النصر السعودي

 

يثير مستقبل المحترفين الأجانب بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي الجدل وسط جماهير الفريق هذه الفترة، حيث ترغب الجماهير في بقاء واحد منهم بشدة وترفض فكرة رحيله، بينما ترجح فكرة رحيل أخر بشكل كبير.

مفاجأة بشأن بقاء نجم النصر

وأثار الإعلامي عبد العزيز المريسل الجدل بشكل أكبر، بتغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، كتب فيها الآتي:-

“المدير الرياضي بنادي النصر هييرو مع مدرب الفريق لويس كاسترو يتفقان على إعادة الحسابات و التقارير الفنية بخصوص أحد اللاعبين الأجانب الذي كان مقرر خروجه من الفريق”.

فأصبح يدور في أذهان الجماهير سؤالين وهما هل هو النجم أندرسون تاليسكا صانع ألعاب الفريق ونجمه المتألق صاحب المستوى الرائع، أم إيميريك لابورت مدافع الفريق الذي ظهر بشكل متراجع الفترة الماضية مما أثار غضب الجماهير.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، موقف المحترفان الإثنان مع الفريق الفترة الحالية

أولاً: أندرسون تاليسكا

يعد أندرسون تاليسكا من أبرز لاعبي فريق النصر السعودي، حيث قدم مستوى رائع خطف أنظار الملايين، حيث أنه يمتلك الكثير من المساهمات التهديفية التي تخطت عدد مشاركاته في المباريات، حيث أن له 78 مساهمة خلال 85 مباراة قدم فيهم مستوى متألق.

وقد نشر الإعلامي ذاته من قبل أن إدارة الفريق قررت الاستغناء عنه وعدم بقائه في الفريق، وأن رحيله عن صفوف الفريق لم يستغرق سوى وقت قليل جدا ويتم بشكل رسمي، لكن الجماهير تأمل في إعادة النظر في مستقبله من جديد.

ثانيًا: إيميريك لابورت

يعد لابورت من اللاعبين الذين أثاروا غضب الجماهير بشكل كبير الفترة الماضية، حيث أنه ظهر بمستوى سيئ للغاية برفقة الفريق، مما جعله من أسوء الصفقات التي أبرمها نادي النصر، مما جعل الجماهير ومسئولو الفريق يرغبوا في رحيله اليوم قبل الغد.

والجميع يترقب نتائج الاجتماع الذي تم بين المدير الفني للفريق الأول لويس كاسترو مع المدير الرياضي للنادي، ليطلوا على الجماهير بالقرارات المثيرة التي تم اتخاذها سواء برحيل لابورت أو ببقاء تاليسكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى