كورة عالميةكورة عربية

كاف ينظر أحداث الأهلي و الوداد في نهائي إفريقيا

تنظر لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، أحداث مباراتي الذهاب والإياب بنهائي دوري الأبطال والتي جمعت الأهلي و الوداد المغرب.

وكان الأهلي قد توّج باللقب على حساب الوداد بمجموع المباراتين بعدما فاز بثنائية مقابل هدف ذهابًا وتعادل بهدف لمثله إيابًا.

و تم إحالة الأهلي والوداد طرفا نهائي دوري الأبطال للجنة الانضباط بناء على تقارير الحكام ومراقب المباراة، و ذلك بسبب الأحداث الجماهيرية التي صاحبت المباراتين و قامت لجنة الانضباط بمناقشة توقيع عقوبات علي عدد من الأندية والمنتخبات بعد نهاية مسابقات أفريقيا للأندية والجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم في ساحل العاج.

وكان الليبي معتز إبراهيم حكم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا قد كتب في تقريره تعرضه وتعرض الفريق الضيف (الوداد) إلى رمي زجاجات أثناء خروجه من أرضية ستاد القاهرة عقب نهاية المباراة، كما دوّن المراقب وجود صعوبات في خروج لاعبي الفريق الضيف إلى الممر المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

في الوقت نفسه فقد توقف لقاء إياب نهائي دوري الأبطال لبعض الوقت بسبب إشعال الشماريخ لن يمر مرور الكرام، مشيرًا إلى أن المنسق الأمني ومراقب المباراة رصدا بعض المخالفات والتي منها إلقاء زجاجات فارغة أثناء إحتفال لاعبي الأهلي بهدف التعادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى