كورة عالمية

كيسيه يتمسك بفرص بقائه فى برشلونة ويرفض الرحيل عن الفريق

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية أن النجم الإفواري فرانك كيسيه، لاعب نادي برشلونة، يقدم كل ما لديه فى الفترة الحالية خلال تدريبات الفريق للحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي داخل البلوجرانا، حتى ينال ثقة المدرب الإسباني تشافي مجدداً ويثبت أحقيته فى التواجد داخل صفوف البرسا.

وأفادت الصحيفة أن اللاعب لا يفكر فى الرحيل خلال الفترة الحالية، خاصة أنه ما زال مقتنعاً بحصوله على الفرصة داخل برشلونة، فى إشارة إلى أن اللاعب لا يفكر فى الخروج للإعارة عن الفريق الكتالوني فى الفترة المقبلة خلال يناير المقبل مثلما أشيع فى الفترات الماضية.

موقف تشافي من رحيل كيسيه

ومن جانبه لم يصدر المدرب الإسباني أي قراراً نهائياً برحيل كيسيه من عدمه خلال للفترة المقبلة، فى الوقت الذي يفضل فيه المدرب أن يتم حسم مصير اللاعب بشكل نهائي فى نهاية الموسم الحالي، حتى لا يتعرض للإنتقادات حال إذا ما رحل اللاعب عن الفريق فى المريكاتو الشتوي القادم.

رحيل دي يونج بزيد فرص كيسيه

وأكدت بعض المصادر الصحفية الآخري أن رحيل دي يونج قد يزيد من فرص بقاء كيسيه لفترة أكبر داخل صفوف البلوجرانا، خاصة ان الراتب السنوي للنجم الإفواري أقل بكثير مما يتقاضاه النجم الهولندي، بجانب أن رحيل بوسكيتس المتوقع فى نهاية الموسم يحتم بقاء نجم ميلان السابق.

 

متابعة لكل أخبار الرياضة اليوم عبر موقع ترقيصة

 

تابعونا على صفحة ترقيصة على فيس بوك من هنا >> ترقيصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى