كورة عالمية

ليفربول يستعد لاستثمار كبير في بديل محمد صلاح إذا غادر النادي

أفادت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد لإجراء استثمار كبير للتعاقد مع بديل للاعبه المصري محمد صلاح، في حال قرر الأخير مغادرة النادي مع انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي، والذي سيصادف بلوغه عامه الثالث والثلاثين.

محمد صلاح كان قد صرح سابقًا حول مستقبله بعد الفوز على مانشستر يونايتد 3-0 في أولد ترافورد، حيث أكد أن إدارة ليفربول لم تفتح معه أي محادثات لتجديد عقده.

منذ تعيين المدرب آرني سلوت، سجل صلاح 6 أهداف في مختلف البطولات، ليصل إجمالي أهدافه مع ليفربول إلى 217 هدفًا في 359 مباراة.

وفي ظل عدم وجود قرار واضح بشأن مستقبل صلاح، يبرز اسم رودريجو لاعب ريال مدريد كبديل محتمل. ووفقًا لمصادر مثل “ليفربول إيكو”، فإن ليفربول يعتبر رودريجو، البالغ من العمر 23 عامًا، خيارًا مناسبًا لتعزيز صفوفه.

التقارير من “لو فوت” الفرنسية و”Fichajes” أكدت أن ريال مدريد يطلب 134 مليون جنيه إسترليني للسماح لرودريجو بالرحيل، على الرغم من كونه لاعبًا أساسيًا في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي.

على الرغم من أن رودريجو يشعر بالراحة نسبيًا في ريال مدريد، حيث شارك في جميع مباريات الدوري التسع هذا الموسم، إلا أن المنافسة مع فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي وإندريك وإبراهيم دياز قد تدفعه للتفكير في خوض تجربة جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى