أخبار الانتقالاتأخبار برشلونةالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيدوري أبطال أوروباسكوركورة عالمية

مانشستر يونايتد يستعد للتوقيع مع نجم برشلونة في الشتاء

 

تلاحق إدارة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، صفقة جديدة من داخل قلعة برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط وسط الفريق في الموسم القادم، وتعزيز مختلف المراكز في ظل اقتراب رحيل بعض الأسماء.

وتحوم الشكوك حول مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط برشلونة، الذي أصبح على أعتاب الرحيل عقب انتهاء عقده.

– مانشستر يونايتد يراقب دي يونج

وكشفت صحيفة إل ناسيونال الإسبانية، أن يوجد كابوس جديد في أفق جوان لابورتا وديكو، بشأن تكرار سيناريو رحيل أحد نجوم الفريق بشكل مجاني مثل الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وتابعت، فرينكي دي يونج أصبح هدف قوي على رادار المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة، هذا الأمر ليس وليد اللحظة خاصة وأن اللاعب كان على بعد خطوات من قميص اليونايتد عام 2022، لكن تشافي هيرنانديز حال دون ذلك، معتبرًا إياه لاعبًا لا يمكن الاستغناء عنه.

وأكملت، هذا الموسم الوضع سيبدو مغايرا حيث لن تمانع البارسا في رحيل اللاعب، بسبب إصابته المتتالية وعدم المشاركة مع الفريق بجانب راتبه الضخم.

وأكدت، أن عقد دي يونج ينتهي رسميا مع البارسا في عام 2026، ومع تعثر مفاوضات التجديد، يخطط الشياطين الحمر، للاستفادة من الوضع الحالي لإقناع اللاعب بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وقد تكون هذه الفرصة الأخيرة أمام لابورتا وديكو لتسويق اللاعب قبل أن يغادر مجانًا.

واختتمت الصحيفة أن اللاعب الهولندى على ما يبدو أن يريد الرحيل مجاناً والحصول على مكافأة توقيع ضخمة من مانشستر وهو ما دفعه لرفض تخفيض راتبه من أجل تجديد عقده مع برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى