أخبار الأهليأخبار الانتقالاتسكوركورة مصرية
أخر الأخبار

محمود الخطيب يحدد سعر بيع نجم الأهلي إلى الدوري السعودي

كشف مسئولو النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب عن موقفهم بشأن اللاعب المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد الحديث مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وفي ظل تلقي اللاعب العديد من العروض الخليجية الفترة الماضية.

الأهلي يتخذ موقفه النهائي من رحيل أليو ديانج

وكشفت تقارير صحفية أن مسئولي الأهلي يرحبوا بقرار رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين في وسط الملعب، لهذا حصل اللاعب على الضوء الأخضر من قبل كولر.

وتلقى أليو ديانج العديد من العروض الخليجية في الفترة الماضية من الدوري القطري، بجانب نادي الخلود السعودي، الذي أرسل استفسارًا للنادي الأهلي لكن دون توضيح أي شئ متعلق بالامور المالية.

وأشارت التقارير الصحفية أن الأهلي رد بالموافقة على رحيل اللاعب، لكن بمقابل مادي لا يقل عن 4 مليون دولار، وفي انتظار العرض الرسمي الذي سيقدمه النادي السعودي، وفي حال عدم تناسبه مع شروط الأهلي سيبحث العروض الاخرى ليرى انسبهم للاعب.

وفي سياق آخر، نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس، بقيادة السويسري مارسيل كولر، في دك حصون نادي الداخلية، بأربعة أهداف بأقدام وسام أبو علي وإمام عاشور، مقابل هدف وحيد لفريق الداخلية.

والجدير بالذكر أن الأهلي رفع رصيده في ترتيب الدوري المصري إلى 54 نقطة، حققهم من خلال 22 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في 3 وتلقى الهزيمة في إثنين اخرين، وأصبح الفرق بينه وبين نادي بيراميدز المتصدر 11 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى