يستعد نادي الهلال لملاقاة نظيره فريق النصر، وذلك في إطار اللقاء النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان 2023-2024.

 

تقام مجريات اللقاء غدًا الجمعة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

 

الجدير بالذكر أنّ فريق الأزرق العاصمي، نجح في حصد لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الرياضي الجاري 2023-2024، بعد منافسة شرسة مع العالمي.

 

وتحدث البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الزعيم، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: “غدا سوف نلعب نهائي مثل أي نهائي من أجل الفوز وليست أولى بطولة ننافس عليها ونحترم الخصم ونريد الظهور بنفس الطريقة التي لعبنا بها أمام كل المنافسين ونريد التفوق وندخل بهذه العقلية”.

 

وأضاف: “ننافس على اللقب الثالث هذا الموسم ونجحنا بتحقيق لقبين ونطمح للثالث في الموسم الجاري”.

 

وواصل: “الهلال كسر أرقام كبيرة ولا أعلم إن كان هناك ناد أو مدرب سيحقق هذه الأرقام، مباراة الغد مهمة ولكن ليست هي الوحيدة التي تزيد أو تنقص عمل الموسم”.

 

واستكمل: “من الطبيعي أن يكون هناك فترات يقل فيها مستوى الفريق، ولكن في مباراة النهائي كل شيء سوف يكون مختلف، ورسالتي لجماهير الزعيم أرجو دعمكم مثل ما كان في بداية الموسم حتى الآن لكي نحتفل بالفوز”.

 

واختتم: “نريد أن تكون المباراة مثيرة ولكن لا تخرج عن نطاقها الرياضي، المشروع الرياضي يريد إظهار الكرة السعودية بأفضل مظهر وغدا ليلة كبيرة لفريقين مميزين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *