كورة عالمية

مدرب برشلونة يكشف سبب التعادل أمام أتلتيك بلباو وينتقد اللاعبين

التقى فريق برشلونة مع نظيره أتلتيك بلباو مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

وشهدت أرضية ملعب سان ماميس، معقل فريق أتلتيك، انتهاء مجريات المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين صاحب الأرض والنادي الكتالوني الضيف.

وهكذا أصبح البلوجرانا في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بينما جاء بلباو بالمركز الخامس من سلم الليجا برصيد 50 نقطة.

وتحدث تشافي هيرنانديز مدرب البارسا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “فرصة ضائعة. كان بإمكان الفريق أن يقدم أكثر من هذا بكثير”.

وأضاف: “أشعر بخيبة أمل لأننا لم نصل الى المستوى التي تتطلبه اللعبة، لم نلعب مباراة جيدة، كان يجب أن نخطو خطوة إلى الأمام اليوم. المباراة كانت تتطلب مننا أكثر من ذلك وكان بإمكان الفريق أن يقدم أكثر من ذلك بكثير“.

واستكمل: “دفاع بلباو قوي ومن الصعب خلق فرص أمامه لكني أتذكر تسديدة فيرمين وفرصة محققة لـ كانسيلو من تسديدته فوق الحارس. ولكن صحيح أننا لم نصنع فرص كافية كما نصنع عادة، لم نهاجم بشكل جيد، والنقطة الوحيدة الإيجابية هي أننا دافعنا بشكل جيد”.

وأتم: “كان من الصعب جداً علينا التقدم للأمام، كما أشيد بنادي بيلباو لأنهم يدافعون بشكل جيد للغاية. كنا بحاجة إلى فهم المزيد عن كيفية الفوز بالثنائيات. لم نلعب مباراة جيدة، ربما فقط أول 15 دقيقة. لا يمكننا أن نكون راضين، كنا يجب أن نثق أكثر فيما كنا نقوم به. اليوم كانت لدينا فرصة كبيرة جدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى