كورة عالمية

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم السبت في الدوري الإسباني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الفوز على حساب ألميريا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني في المواجهة التي كانت اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس الجارى على ملعب ألعاب البحر المتوسط.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وألميريا

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة قد انتهت على واقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي بداية المباراة وفي الدقيقة الثالثة سجل سيرجيو أربياس الهدف الأول لصالح فريق ألميريا، قبل أن يسجل جود بيلينجهام هدف التعادل في الدقيقة التاسعة عشر.

وبعدها حاول الفريقين من تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز وخطف الانتصار ولكن باتت جميع المحاولات بالفشل لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبى الفريقين مع البداية لتسجيل الهدف الثاني، وفي الدقيقة الستين سجل جود بيلينجهام الهدف الثاني له ولفريقه ليتقدم ريال مدريد للمرة الآولى في المباراة.

وفي الدقيقة الثالثة والسبعين سجل فينسيوس جونيور الهدف الثالث لصالح ريال مدريد بطريقة ولا أروع لتنتهى المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد

وبهذا الفوز يرتفع رصيد فريق ريال مدريد إلى النقطة رقم 6 في المركز الأول بينما يتجمد رصيد فريق ألميريا عند لاشئ من النقاط في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى