أخبار الانتقالاتأخبار ريال مدريددوري أبطال أوروباسكوركورة عالمية

موعد إعلان ريال مدريد عن صفقة الفيراري

 

تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، رصد بعض الصفقات الجديدة والهامة على طاولة المفاوضات خلال فترة الانتقالات القادمة، لتدعيم مختلف المراكز داخل تشكيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي في المواسم القادمة، لمواصلة السيطرة على بطولات أوروبا.

ونجح العملاق المدريدي هذا الصيف في تدعيم خط الهجوم كأحد أولويات أنشيلوتي، بعد التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، والموهبة البرازيلية إندريك فيليبي، نجم لاس بالماس.

– ريال مدريد يحسم صفقة ديفيز

وطالب أنشيلوتي هذا الصيف بصرورة تدعيم مركز الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لضم بديل مناسب للاعب ميندي، الذي يعاني من توالي الإصابات.

وكشفت صحيفة “أس” الإسبانية أن ريال مدريد أتم اتفاقه مع الكندي ألفونسو ديفيز، لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني حيث سيوقع مع اللاعب بشكل رسمي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابعت، اللاعب سيوقع في يناير ولكن سينضم إلى الملكي بالصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة، بيريز لن يتراجع عن حسم تلك الصفقة بضم النجم الدولي الكندى ويراه أفضل ظهير أيسر فى العالم وسيعيد الأمجاد إلى الجبهة اليسرى فى ريال مدريد منذ رحيل الأسطورة مارسيلو.

وأختتمت الصحيفة، رغم عدم موافقة بايرن ميونخ على عرض بيع اللاعب فى الصيف الماضى إلا أن ريال مدريد لم يستسلم بسبب علمه برغبة اللاعب الكبيرة فى الانضمام إلى البرنابيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى