أخبار اتحاد جدةأخبار الانتقالاتأخبار الهلالدوري روشن السعوديسكوركورة عربية

موقف نجم اتحاد جدة من المشاركة أمام الهلال في دوري روشن السعودي

 

تعيش إدارة نادي اتحاد جدة السعودي لحظات عصيبة بسبب غموض موقف نجم الفريق من المشاركة في الكلاسيكو المنتظر أمام بطل النسخة الماضية من دوري روشن، نادي الهلال، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

 

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الهلال والاتحاد في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن.

– غياب عوار عن مواجهة الهلال

وتلقى الجهاز الفني للعميد ضربة موجعة، بعد إصابة نجم الفريق، الجزائري حسام عوار، خلال مشاركته مع منتخب محاربي الصحراء أمام منتخب غينيا الإستوائية، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.

واستبعد نجم الاتحاد من قائمة منتخب بلاده بسبب إصابته في العضلة الضامة ليتأكد تغيبه عن المباريات المقبلة.

وكشفت صحيفة “الرياضية”، أن تواجد عوار في مران الفريق ولكن كان بين العيادة الطبية وصالة اللياقة البدنية، وبعض التدريبات الخفيفة استعدادًا لمواجهة الوحدة، يوم الأحد المقبل، ضمن ثالث جولات دوري روشن السعودي.

كما أكد الإعلامي الرياضي ماجد هود، في تصريحات تلفزيونية: ” إصابة عوار عضلية لذلك سيحتاج اللاعب للغياب والراحة هذه الفترة، ولكن العودة تعتمد مدى استجابة اللاعب، والأقرب هو تجهيزه لمواجهة الهلال.

حيث أصبح غياب اللاعب بشكل أكيد سيكون أمام نادي الوحدة في الجولة القادمة، ونادي الاتحاد سيخرج في بيان للإعلان عن موقف اللاعب.

الاتحاد يرغب في تجهيز اللاعب بقوة أمام الزعيم، بعد تألقه سريعا بعد التعاقد معه منذ ايام خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لينجح في تسجيل هدفين في الوقت القاتل، قاد بهما “العميد” للانتصار على الخلود، بهدف دون رد، ثم التعاون بنتيجة (2-1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى