كورة عالمية

نجم برشلونة يتوعد بورتو قبل مباراة دوري أبطال أوروبا 

يستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره بورتو البرتغالي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

 

وتقام أحداث المباراة المرتقبة يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على أرضية ملعب مونتجويك معقل البلوجرانا.

 

يذكر أن البارسا يتواجد في المجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا رفقة كل من أندية بورتو البرتغالي، شاختار الأوكراني ورويال أنتويرب البلجيكي.

 

وتحدث الإسباني بيدري جونزاليس نجم النادي الكتالوني عبر الموقع الرسمي للبارسا، قائلًا: “أمام بورتو يجب أن نستحوذ على الكرة، في ملعبهم كانت مباراة صعبة علينا ولكن الآن سنلعب في مونتجويك ولدينا ميزة الأرض”.

 

وتابع: “نشعر براحة كبيرة هنا وكأننا في كامب نو، علينا أن نستغل ميزة الأرض والجمهور”.

 

وأضاف: “أولًا، أريد أن أرسل الكثير من الدعم إلى جافي، هو يمر بأوقات عصيبة وأنا أعلم ما يعنيه ذلك وأعلم شعور الإصابة وهي أسوأ شيء يمكن أن يحدث للاعب كرة القدم، يجب أن نساعده جميعًا، أعتقد أن الفريق سيفقد الكثير من الأشياء بغيابه، الكثير من القوة، الكثير من الحب للنادي، يجب علينا جميعًا أن نعوّض هذا بالاتحاد معًا وأن نكون أقوى من أي وقت مضى”.

 

وواصل نجم البارسا: “أشعر أنني بخير وأريد اللعب أكثر والعودة إلى لياقتي البدنية يومًا بعد يوم، نمر بأوقات صعبة ولكن علينا تجاوزها”.

 

وأتم: “مواجهة بورتو؟ مباراة صعبة، المنافسون في دوري أبطال أوروبا دائمًا أقوياء ويصعب مواجهتهم، لكننا بحاجة للفوز بأي ثمن، بورتو صعب ولكن أعتقد أننا سنتغلب عليهم”..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى