كورة عالمية

نجم ريال مدريد يُغازل جود بيلينجهام

أشاد خوسيلو، مهاجم ريال مدريد؛ بزميله في الفريق جود بيلينجهام، مشيرًا إلى أنه وصل إلى جميع القلوب خاصة بعد تألقه في الآونة الأخيرة.

وقال خوسيلو في تصريح صحفي:”جود لاعب من فئة أخرى. جسديا إنه لا يصدق. إنه متواضع جدًا، وزميل عظيم. منذ البداية حاول التحدث باللغة الإسبانية. وقد وصل إلى قلب الجميع. إنه شخص خاص جدا. يمكنه تحقيق أي شيء يضعه في ذهنه. لديه القدرة على أن يكون مهمًا حقًا لإنجلترا وريال مدريد للمدة التي يريدها. إنه يمنحنا شيئًا مختلف، ليس فقط كهداف”.

وعن هالاند،قال خوسيلو: “لقد عاد هذا المركز من جديد. أنا أستفيد منه. كرة القدم تتطور. لو لعب غوارديولا بنفس الأسلوب لمدة خمس سنوات، فلن تكون النتائج جيدة. سحر كرة القدم هو أن الأمور لا تبقى على حالها.”.

وتابع : “لا أحد في الفريق لديه ملفي الشخصي. في بعض الأحيان يتم استخدام قلب الهجوم لتثبيت قلوب الدفاع. أو يمكن أن اسمح بتوفير المساحات . أخبرني المدرب أنه دور مهم”.

وواصل:” مشكلة ريال مدريد هي حجم المتطلبات. إنه أمر متطلب للغاية، أنت مكشوف للجميع. هذا مستوى عالمي. أنا في ريال مدريد، مع إسبانيا، وكأن الأمر طبيعي، لكنه ليس طبيعيًا. عدد قليل جدا من الأشخاص يستطيع القيام بذلك. لا يمكن لأي شخص أن يكون لاعب كرة قدم، ويلعب أمام 80 ألف شخص، وأمام العالم أجمع. الأمر ليس سهلاً كما يعتقدون.”

وأختتم: “جسديًا أنا في واحدة من أفضل لحظات مسيرتي. لقد بلغت للتو 34 عامًا، لكنني لست آسفًا. قبل خمسة عشر عامًا، لم يوقع أحد مع شخص يبلغ من العمر 34 عامًا، لكنهم الآن يفعلون ذلك. غيرت عاداتهم. الحياة تتغير. الوصول إلى هنا بعمر 33 أو 34 عامًا ليس بالأمر السهل، ولا أخطط للتوقف الآن.”أمامي الكثير من كرة القدم.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى