كورة عالميةكورة عربية

وكيل محمد صلاح يشعل غضب جماهير منتخب مصر بهذا التصريح!

تعرض محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول، لاصابة في العضلة الخلفية خلال مباراة الفراعنة أمام غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 كوت ديفوار.

وأفادت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب، أنه سيغيب عن المنتخب الوطني لمدة حوالي عشر أيام، مع قرار عودته إلى الريدز لتلقي العلاج ثم الرجوع للفراعنة حال بلوغ الدور النهائي من الكان.

وتشهد الفترة الأخيرة هجوم حاد من قبل الجماهير المصرية ضد مو صلاح، بسبب عدم تقديم المستوى المرجو منه مع المنتخب، مما يُشعل غضب المشجعين.

ونشر رامي عباس وكيل صلاح، عبر حسابه على منصة إكس، قائلًا: “نفس الأفراد والمؤثرين الذين يصابون بالضعف ويسقطون على الركبتين عندما يصادفون صلاح شخصيا ويتوسلون إليه من أجل متابعتهم أو التقاط صور شخصية، حاولوا الاستفادة من إصابة مؤسفة وشككوا في التزامه تجاه بلده، لقد فعلوا ذلك بحثا عن الشهرة والإعجاب”.

وأضاف: “أود شكر أولئك الذين فعلوا هذا الشيء المشرف والذين أشاروا لمدى رخص وسخافة ذلك الهجوم، لقد أخذت أسماء الجميع في كلتا الحالتين”.

واختتم: “والأهم من ذلك إلى الغالبية العظمى منكم الذين يدعمون صلاح، رسالتي إليكم هي ألا تقلقوا لأن أيقونتكم العالمية التي ساعدتم في إنشائها أكبر من أن تسقطها وسائل التواصل الاجتماعي، لن يغير أي من المؤثرين أي من ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى