أخبار الأهليأخبار الانتقالاتأخبار الزمالكالدوري المصريسكوركورة مصرية

ولعها الخطيب.. الأهلي يقترب من خطف صفقتين ذهبيتين يريدهما الزمالك

 

فتح مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من جديد ملفات الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد في الموسم الجديد، بعد طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وتعاقدت القلعة الحمراء هذا الصيف مع 4 صفقات جديدة حيث ضم كل من المغربي يحيى عطية الله نجم سوتشي الروسي، وأشرف داري لاعب بريست الفرنسي ويوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، وعمر الساعي نجم الإسماعيلي.

– الأهلي يلاحق نجمي زد

وأبدى مارسيل كولر رغبته في مواصلة الانتدابات الصيفية هذا الموسم، وتدعيم خط الهجوم بشكل أقوى خاصة بعد رحيل أحمد عبد القادر إلى قطر القطري، ومحمد الضاوي كريستو إلى الصفاقسي التونسي، والفرنسي أنتوني موديست.

وفجر الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامجه «الماتش» على قناة «صدى البلد»:” الأهلي اصبح قريب في الوقت الحالي من حسم صفقة، المدافع محمد إسماعيل والجناح عمر البانوبي، نجمي فريق زد إف سي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي”.

وتابع: ” هذا الآمر سيثير غضب مسؤولي نادي الزمالك، خاصة بعد طلب القلعة البيضاء لضم هذا الثنائي وتم مقابلة طلبهم بالرفض من جانب إدارة زد، وذلك بعد المستجدات التي حدثت بانتقال ثنائي الأهلي رأفت خليل ومحمد أشرف بشكل نهائي إلى زد”.

وأختتم: ” المفاوضات بين الأهلي وزد اصبحت في نقطة جادة وقريبة في الوقت الحالي، والنادي الأحمر يقترب من حسم الصفقتين، وأقدر أقولكوا صفقات الأهلي والزمالك لم تنته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى