كورة عالمية

أسطورة ريال مدريد السابق يُفاجئ كيليان مبابي بهذا التصريح

أطلق أسطورة ريال مدريد السابق تصريح ناري بشأن تعاقد النادي الملكي مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في المستقبل القريب لتدعيم صفوفه بقوة.

مورينتس: أود أن أرى مبابي في ديربي مدريد

‏قال مورينتس لاعب النادي الملكي السابق في تصريحات صحفية: “أود أن أرى مبابي يلعب ديربي مدريد حتى يتمكن من رؤية ما يفتقده”.

وواصل مورينتس:” أعتقد أن اللاعب الأكثر حسماً في مدريد سيكون رودريغو . أتلتيكو مدريد فريق يدافع بشكل جيد للغاية، ولا يترك سوى مساحات قليلة، ويشعر رودريغو براحة شديدة في المساحات الصغيرة “.

وأتم:”خوسيلو سيكون حاسماً في الديربي، في كل مرة يخرج فيها يسجل الأهداف، هو مجتهد ومحترف عظيم. بالنسبة لي هو لاعب لا يحظى بكل القيمة التي يتمتع بها.

يذكر أن مبابي ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفي القادم لتطوير مشروع النادي المستقبلي الذي يترأسه فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

ويمتلك مبابي عقدا مع باريس سان جيرمان ممتد حتى صيف 2024، وحتى الآن لم يحسم موقفه بشأن الرحيل أو تجديد عقده مع النادي الباريسي.

لاعب أتليتكو مدريد: أهم شيء في الديربي هو الروح الرياضية

وعلى الجانب الآخر، كان قد صرح باولو لاعب أتليتكو مدريد السابق عن الديربي القادم بين الريال والأتليتي: “آمل أن تكون مباراة رائعة وألا تكون هناك أي أخطاء لصالح أو ضد أي فريق. أهم شيء هو الروح الرياضية وأن تكون مباراة جيدة “.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

يستعد الريال لملاقاة نظيره أتليتكو مدريد يوم الأحد المقبل الموافق 4 نوفمبر 2024، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

وسيسعى الريال لحصد الثلاثة نقاط من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية له في الدوري الإسباني هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى