كورة عالمية

أول تعليق من تشافي عقب توليه منصب جديد في برشلونة 

تسلم تشافي هيرنانديز منصب سفير مؤسسة نادي برشلونة في حفل تنصيب أُقيم اليوم الأربعاء في مدينة خوان غامبر الرياضية.

 

وقال تشافي في تصريح صحفي: ” إنه شرف كبير أن أكون جزء من مؤسسة برشلونة كسفير لها. يسعدني أن أكون قادراً على المساهمة في مثل هذه المهمة لمساعدة الأشخاص الذين هم بحاجة إليها وإبرازها”.

 

‏وواصل:” إنه شرف ورضا كبير. نحن في موقع متميز لمساعدة الأشخاص الأكثر احتياجًا. يجب علينا القيام بذلك. كما قال يوهان كرويف، إذا كانت لديك الفرصة لمساعدة شخص ما يجب عليك فعل ذلك. أشعر بالرضا لمساعدة الناس. ”

 

وشدد: “يمكننا تغيير حياة العديد من الأشخاص، كرة القدم هي أداة مذهلة لتغيير الديناميكيات وأعتقد أننا في المكان، في النادي وفي الوقت المناسب لتغيير حياة العديد من الأشخاص. نحن محظوظون ولدينا هذا الامتياز”.

 

ومن جانبه، علق خوان لابورتا رئيس البارسا على قرار تعيين تشافي سفير لمؤسسة البارسا قائلًا:” يجعلنا نشعر بالفخر أن أسطورة مشجعي برشلونة، شخص بشخصية تشافي وقدرته على المساعدة، يقبل أن يكون سفيرًا للمؤسسة”.

 

وأكمل: ” تشافي يفسر ويشرح قيم برشلونة هذه. يفهم تمامًا معنى “أكثر من مجرد نادي” ويعرف أهمية الدفاع عن درع برشلونة داخل وخارج الملاعب، ولديه أيضًا ذلك الالتزام الاجتماعي وهذا الانخراط مع كل هذه الأسباب الإنسانية التي نطورها مع الأفعال والبرامج للمؤسسة”.

 

وأختتم: “تشافي، الذي هو جزء من درع النادي، هو أيضًا جزء من روحنا، وهي المؤسسة، إنه أمر رائع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى