كورة عالمية

أول تعليق من رئيس برشلونة على قرار تشافي بالرحيل

قرر تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري وقبل نهاية عقده الذي سينتهي في صيف 2025.

 

وكان قد خسر برشلونة أمام نظيره فياريال بنتيحة 5-3، في اللقاء الذي جمعهما امس السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإسباني وهذا ما دفع تشافي للإعلان عن قراره بالرحيل.

 

وقال لابورتا: ” تشافي أبلغني أنه سيغادر في نهاية الموسم، يريد إنهاء الموسم، وهذه صيغة أقبلها لأن تشافي هو من اقترحها، وهو عنصر أساسي في برشلونة، شخص أمين، يتصرف بكل كرامة وهو شخص يحب برشلونة. أنا مقتنع أنه يمكنني قبولها لأن التزامه سيكون كاملاً”.

 

‏وواصل حديثه قائلًا: ” نحن الآن سنواجه نابولي ونتقدم خطوة بخطوة. أعتقد أنه بالتزام، وشخصية أقوى، دون فقدان التركيز، وبمدرب يبذل كل جهده، وأعلم أنه سيفعل، واللاعبون ملتزمون تمامًا، يمكننا تحقيق بعض أهدافنا التي حددناها في نهاية الموسم”.

 

وشدد: ” متحمسون لتغيير هذا الوضع غير المريح لأحد، لكن الآن، في هذا الوقت، ما نحتاجه هو الوحدة، أقصى قدر من الوحدة، حتى يتمكنوا كفريق من تجاوز هذا الوضع”.

 

واستكمل: ” النادي، في هذه اللحظات، تحت السيطرة من الناحية المؤسسية والاقتصادية والاجتماعية. فيما يتعلق بالجانب الرياضي، من الصحيح أن هذا الموسم لم تسر الأمور كما خططنا. نحن نأتي من موسم فزنا فيه بالدوري وكأس السوبر الإسباني وكان دوريًا رائعًا. ولذلك، مع تشكيلة، دعونا نقول محسنة، كانت لدينا توقعات أفضل، لكنها لم تتحقق حتى الآن. أعتقد أننا يجب أن نكون واعين أننا يجب أن نعكس هذا الوضع”.

 

‏واستدرك:” الدوري صعب، لكن بالطبع لم نخسر بعد، ويجب أن نقاتل لنحتل أفضل مركز ممكن في الدوري دون استبعاد فوزنا به. وبالتأكيد، يجب أن نبذل كل ما لدينا لمحاولة الفوز بدوري الأبطال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى