كورة عربية

أول رد من السعودية بعد رحيل أول محترف عن المشروع الجديد

صرح الرئيس التنفيذي للدوري السعودي للمحترفين سعد العزيز عن رحيل جوردان هندرسون عن صفوف نادي الاتفاق خلال سوق الانتقالات الشتوي الجاري.

في تصريحات أبرزها الصحفي فابريزو رومانو، قال الرئيس التنفيذي للدوري السعودي للمحترفين سعد العزيز عن جوردان هندرسون: “هذا كله مجرد جزء من كرة القدم، في جميع أنحاء العالم والحياة، في جميع المهن. في بعض الأحيان، على الرغم من بذل قصارى جهد الناس، لا يتأقلمون أو يستقرون دائمًا، وقد يؤثر ذلك على الأداء ويؤدي إلى الإحباط لدى الجميع”.

وأضاف: “جوردان رجل طيب ومن المؤسف أن الأمور لم تسير على ما يرام معه، لكنه سيكون أول من يعترف بأن الدعم الكامل قد تم تقديمه له والاحترام الذي تم إظهاره له، لذلك حاول الجميع ولا أحد يلوم”.

وشدد: “أنا سعيد لأن النادي تصرف بسرعة لأنه يتعين عليه حماية مصالحه الخاصة وكذلك اللاعب، وفي هذه الحالة، كل هذا هو للأفضل. منذ أن تم الاتفاق على شروطهم المالية لإلغاء العقد، يمكنهم الآن الاستفادة الكاملة من العطلة الشتوية وفترة الانتقالات لإعادة الضبط والانطلاق مرة أخرى”.

وأردف: “وكدوري لدينا القوة والعمق للمضي قدمًا. في الواقع، على الرغم من أننا لا نزال في الأيام الأولى في ظل استراتيجيتنا الجديدة، إلا أننا لم نكن في وضع أقوى من أي وقت مضى. ”

وواصل: “حتى الآن، خلال خمسة أشهر فقط، سجلنا المزيد من الأهداف، لذا أصبحنا أكثر إمتاعًا، مع حضور المزيد من المشجعين للمباريات ومشاهدتها في أكثر من 160 دولة حول العالم. لقد أصبحنا دوريًا أكثر شبابًا وأكثر دولية وأكثر جاذبية مع زيادة الإيرادات التجارية بنسبة تزيد عن 650% وشركاء عالميين جدد. لذا فإن كل شيء يسير في الاتجاه الصحيح”.

وأكمل:” بالنظر إلى المستقبل، نحن إيجابيون للغاية ونتوقع قدوم المزيد من اللاعبين الجيدين. لكن، بالطبع، سينتقل البعض أيضًا. يأتي ذلك مع كوننا من أفضل الدوريات، خاصة عندما تفكر في أن الفرق قد انتهت. لذلك، نتوقع أن يسير تدفق المواهب في الاتجاهين. ”

وأتم: ” لكن بشكل عام، نحن سعداء جدًا بالتقدم والنمو خلال نصف موسم فقط. لقد تم وضع أسس متينة لقوة المستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى