كورة عالمية

الليلة.. قمة نارية بين ليفربول وتشيلسى فى الدورى الإنجليزى 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي، مساء اليوم الأربعاء الموافق 31 يناير، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

 

ترتيب ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي:

يحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي حاصدًا في رصيده 48 نقطة، حقق الفوز في 21 لقاء وتعادل في 6 مباريات وتلقي الهزيمة في مواجهة وحيدة.

 

فيما يأتي تشيلسي في المركز العاشر حاصدًا في رصيده 31 نقطة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وتلقي الهزيمة في 8 مواجهات.

 

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين:

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة الذهاب في الدور الأول بين الفريقين، والتى كانت ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري هذا الموسم.

 

طموحات الفريقان في لقاء اليوم:

ويسعى الريدز لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للابتعاد بصدارة ترتيب البريميرليج وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه أرسنال ومانشستر سيتي وأستون فيلا.

 

ويبحث ليفربول عن مواصلة انتصاراته في البريميرليج بعدما تغلب بسهولة على مضيفه بورنموث، بنتيجة 4-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب “فيتاليتي”، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى.

 

جدير بالذكر بأن كل فريق عجز عن التغلب على الآخر في آخر 7 مواجهات بينهما في جميع البطولات، ويتطلع الفريقان لمواصلة صحوتهما في البطولة عقب فوزهما في مبارياتهما الثلاثة الأخيرة.

 

  مباراة ليفربول وتشيلسي:

تنطلق صافرة بداية اللقاء بين ليفربول وتشيلسي في العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء 31 يناير 2024 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى