كورة عربية

بعد تأهل السعودية لدور الـ 16.. مانشيني: الفوز هدفنا في كل مباراة

حقق منتخب السعودية الأول لكرة القدم الفوز على نظيره منتخب قرغيزستان، بثنائية نظيفة دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023، وضمن الأخضر تأهله لدور الـ16.

 

وتحدث الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء: “مباراة جيدة، وفوز مستحق، صنعنا فرصًا عدة لتسجيل الأهداف، خاصة وأن هدفنا الفوز في كل مباراة في البطولة الآسيوية”.

 

وأضاف مدرب السعودية: “أهدرنا الكثير من الفرص، لكننا سجلنا هدفين، في المجمل فريقنا حقق الفوز، وما زال أمامنا المزيد، أنا راضٍ عن اللاعبين”.

 

وعن المنتخبات التي يفضّل مواجهتها في دور الـ 16، أجاب مانشيني: “علينا أن نفكر في المباراة المقبلة أمام تايلاند، ثم سنفكر بمن سنواجه في الأدوار الإقصائية”.

 

ثم تطرق إلى تصريحات سابقة، رشح خلالها اليابان وأستراليا وإيران لنيل اللقب، بالقول: “جاء ذلك بناء على التصنيف الخاص بمنتخبات القارة الآسيوية”.

 

وأشار عند سؤال هل المنتخب السعودي مرشح للقب كأس آسيا؟: “لا لسنا مرشحين، المرشحين هم اليابان، أستراليا، إيران وكوريا الجنوبية هؤلاء الفرق في مستوى عالي للغاية”.

 

وأتم مدرب السعودية تصريحاته قائلًا: “إذا واجهنا هذه المنتخبات، فسنعمل على الفوز، لأننا نسعى إلى ذلك في كل مباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى