كورة عالمية

بيلينجهام مهدد بالايقاف بسبب لاعب خيتافي 

كشف تقارير صحفية إسبانية، بأن النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مهدد بفرض عقوبة قاسية من الاتحاد الإسباني لكرة القدم على هامش واقعة عنصرية خلال مباراة فريقه أمام نظيره فريق خيتافي التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، في الجولة العشرين من بطولة الليجا، وحقق الملكي الانتصار خارج أرضه بهدفين دون رد سجلهما المهاجم خوسيلو.

 

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “آس الإسبانية”، فإن جود بيلينجهام من المتوقع أن يواجه عقوبة الإيقاف بعدما وجه إهانة عنصرية إلى جرينوود لاعب فريق خيتافي خلال مواجهة الفريقين.

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها بأنه تم تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الثنائي، ووجه بيلينجهام وجه اتهام إلى جرينوود بعدما ردد له بعد الكلمات القاسية أبرزها “مغتصب”.

 

ووصفت الصحيفة كلمات بيلينجهام بأنها قاسية ضد جرينوود، خاصة بعد اتهام لاعب خيتافي، بمحاولة الاغتصاب والاعتداء والسلوك القسري في يناير 2022، ولكنه حصل في النهاية على البراءة من النيابة العامة في فبراير 2023.

 

وأكدت الصحيفة بأن نادي خيتافي طلب من حكم المباراة ريكاردو دي بورجوس ومراقب المباراة تسجيل كلمات بيلينجهام في التقرير من أجل البث فيها أمام لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم.

 

وأتم التقرير بأنه أصبح من المتوقع أن يخضع جود بيلينجهام للتحقيق بشأن تلك الكلمات، وفي حالة ثبوت إهانة جرينوود، سوف يتم توقيع عقوبة الإيقاف على لاعب ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى