الدوري الإسبانيكورة عالمية

تشافي: برشلونة سيفوز بالدوري بهذة الطريقة.. وهذا موقف روكي من الإصابة

يستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره فريق ريال بيتيس، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

 

وسوف تستضيف أرضية ملعب بينيتو فيامارين معقل فريق ريال بيتيس، مجريات اللقاء الذي سيجمعه مع النادي الكتالوني.

 

ويتواجد البارسا في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، فيما يقع ريال بيتيس بالمركز الثامن من سلم الليجا برصيد 31 نقطة.

 

وتحدث الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: “نحن متفائلون، دعونا نلعب غدًا وننافس ونحاول تقديم أداء جيد، نحن نؤمن بالعودة. لا يزال هناك دورٌ ثانٍ كامل”.

 

وأكد: “روكي؟ كان يشعر ببعض الانزعاج في فخذه. في آخر عشر دقائق من آخر مباراة كان جيدًا جدًا، هو الآن جاهز بنسبة 100٪ وهو متاح والأمر متروك لنا لإشراكه”.

 

وتابع: “لعبنا بفرينكي، غوندوغان، بيدري معًا عدة مرات وهذا يمثل استمراريتنا، هوية الفريق تتميز بلاعبي خط الوسط”.

 

واستكمل: “خسرنا الكثير على المستوى الدفاعي، استقبلنا الكثير من الأهداف بسبب أخطائنا ومن ثم قلة الفعالية. في المباريات نحتاج إلى مزيد من الاستمرارية وخسارة عدد أقل من الكرات”.

 

وواصل: “أريد دائمًا أن أفكر بشكل إيجابي وأنا أعتقد أننا سنقاتل من أجل الدوري، علينا أن نواصل الفوز بالمباريات للدخول في معركة الدوري”.

 

‏وأتم: “يمكننا الفوز بالألقاب بما لدينا، من الصعب للغاية الفوز في عالم كرة القدم لكنني مقتنع. سنحاول، فعلنا ذلك الموسم الماضي مع أساس هذا الفريق الحالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى