كورة عالمية

تشافي يزف خبر سار لجماهير برشلونة.. ويؤكد: سأرحل لا تقلقو!

‏كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة عن موقف جواو كانسيلو لاعل الفريق من المشاركة ضد فياريال في الدوري الإسباني.

وقال تشافي:” كانسيلو سيكون معنا غدًا، لديه الكثير من الشخصية والرغبة في اللعب. إنه رائع كشخص وكمحترف وأنا سعيد بوجوده في الفريق”.

‏وواصل:” روكي تعاقد مهم وسيكون مهمًا لنا، أمام بلباو لم يشارك لسبب تكتيكي. علينا أن نكون حذرين لأنه شاب ولكنني أحبه بشكل خاص”.

وعن الأهداف التي يستقبلها النادي مبكرًا: ” تحدثنا اليوم وهي مسألة ذهنية تتعلق بالتركيز. يمكننا إيجاد الحل وهناك جزء أتحمله أنا ونعمل على منع حدوثه مرة أخرى”.

‏وعن اللاعبين الشباب، قال تشافي:” أراهم مستعدين، شعر لامين أنه المذنب لكنه لم يكن كذلك. صبي يبلغ من العمر 16 عامًا صنع الفارق وعلينا أن نمدحه ونحترمه. ما يفعله كل الشباب أمر عظيم. لديهم شخصية هائلة. إنهم الحاضر والمستقبل. إنها أخبار رائعة للنادي”.

وأتم: “الشيء الوحيد الذي يشغلني هو تحسين الفريق وأنا مقتنع بأننا يمكن أن نقوم بموسم عظيم… لقد قضيت سنتين ونصف… أعتقد أن الوقت المتبقي لي أقل مما مضى. غوارديولا قضى أربع سنوات وهو يفوز. لويس إنريكي ثلاث سنوات وهو يفوز… يومًا ما سأرحل، لا تقلقوا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى