أكد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك أنه اجتمع مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة الماضية وتحدثا بشأن ضرورة صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة.

 

وأوضح مدير الكرة أنه أخطر اللجنة المكلفة بإدارة النادي بضرورة صرف مستحقات اللاعبين في الفترة الحالية ويتمنى منحها للاعبين قبل السفر إلى تنزانيا لخوض مباراة أرتا سولار المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لتوفير جو من الهدوء والاستقرار داخل الفريق قبل المباراة المهمة.

 

وكان أوسوريو أكد أن اللاعبين هم أهم جزء في منظومة كرة القدم، وهم المسؤولون عن النجاح لذلك يجب أن يحصلوا على حقوقهم في موعدها، حتى يكون كامل تركيزهم داخل الملعب ويعطون كل ما لديهم مع الفريق”.

 

ويتواجد الفريق الأبيض في معسكر مغلق خلال الفترة الحالية بمصر الجديدة في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فاز على السكة الحديد بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الخميس باستاد الكلية الحربية في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى غدا الاثنين أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *