كورة عالمية

تقارير- ليفربول يصدم محمد صلاح بهذا القرار 

أفادت تقارير صحفية، بأن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد لتوجيه صدمة قوية للاعبه الدولي المصري محمد صلاح في الفترة المقبلة.

 

ووفقا للمعلومات الواردة من موقع “OneFootBall” فإن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد إلى حرمان محمد صلاح من المشاركة مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024، على غرار العديد من نجوم كرة القدم.

 

وذكر الموقع تصريحات ديفيد لينش في حديثه على قناة “Anfield Index”: “ليفربول لم يتخذ قراره النهائي، لكن احتمالية مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر في الألعاب الأولمبية تبدو ضئيلة للغاية”.

 

وأضاف: “لا أحد في ليفربول يتجاهل الأمر، لكن الألعاب الأولمبية ليست مسابقة معتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم، لذلك النادي الإنجليزي لا يبدو ملزما بإرسال صلاح للمشاركة في منافساتها”.

 

وواصل :”قرار الرفض من جانب نادي ليفربول يأتي بسبب المرحلة الانتقالية التي يعيشها الريدز، خاصة بعد وصول المدير الفني الجديد آرني سلوت، والحاجة إلى دمج كافة اللاعبين بصورة مبكرة مع أفكاره الفنية استعدادا للموسم الجديد”.

 

وأشار:”يرى مسؤولو ليفربول أن تواجد محمد صلاح، رفقة الريدز في الاستعدادات المبكرة، سيكون أفضل بكثير من فكرة مشاركته مع المنتخب في الأولمبياد، وانضمامه متأخرًا في تحضيرات الفريق للموسم الجديد”.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح خاض مع ليفربول هذا الموسم 44 مباراة في مختلف المسابقات، سجل 25 هدفًا مع تقديم 14 تمريرة حاسمة، بإجمالي 3130 دقيقة لعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى