كورة عالمية

جمهور برشلونة غاضب بسبب تشافي 

أكثر سؤال طرحه مشجعو برشلونة بعد سقوط الفريق أمام أتليتك بلباو برباعية لهدفين وتوديعه كأس الملك من الدور الـ 16، كان حول عدم مشاركة فيتور روكي.

 

القطاع الأكبر من مشجعي برشلونة تساءل ، لماذا أصر البارسا على استقدام فيتور في يناير إذا كان ليس له دورًا في تشكيلة تشافي؟.

 

الإجابة لا تحتمل سوى اتجاه واحد وهو أن ديكو بالفعل هو من يملك اليد العليا حيث كان مصرًا على استقدام فيتور روكي على حساب التعاقد مع لاعب وسط مثلما أراد تشافي ، وكما يقول المثل الشعبي بأن السفينة التي تملك ربانيين تغرق ، فأن البارسا بالفعل بدأ مرحلة الغرق التي لن تنتهي سوى برحيل تشافي أو ديكو.

 

ويعمل نادي برشلونة على دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم حتى يعود إلى المنافسة على البطولات المحلية والأوروبية بعد غياب.

 

وكان البرسا قد حقق الفوز بالدوري الاسباني الموسم الماضي و كأس السوبر أمام غريمه التقليدي و منافسه الأزلي ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى