كورة عالمية

جواو فيليكس يكشف سبب إحتفاليته أمام أتلتيكو مدريد 

التقى فريق برشلونة مع نظيره أتلتيكو مدريد مساء الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

احتضنت أرضية ملعب مونتجويك معقل البارسا، مجريات اللقاء والذي إنتهى بنتيجة هدف مقابل لا شئ أحرزه البرتغالي جواو فيليكس، ليحقق أصحاب الأرض الفوز على حساب أتلتيكو.

 

وهكذا أصبح البلوجرانا في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بينما جاء الروخيبلانكوس بالمركز الرابع من سلم الليجا برصيد 31 نقطة.

 

وعقب تسجيل فيليكس هدفه في أتلتيكو، فريقه السابق، تعمد الذهاب لمدرجات جماهير الخصم والاحتفال أمامهم، وهو ما أثار غضب مشجعي الروخيبلانكوس.

 

وتحدث فيليكس خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “أنا سعيد جدًا. أود أن يبذل برشلونة جهدًا للتوقيع معي بالانتقالات”.

 

وتابع: “احتفاليتي؟ كانت بمثابة شعوري بالراحة عن كل الذي قيل عني كإنسان وعن احترافيتي، لقد كانت بمثابي اعادة ترويح عن كل ماقيل. لم أكن افكر بعمل ذلك ولكن حدثت بسبب وجود الأحاسيس وقت المباراة”.

 

وأكد: “اللعب أسهل لي بخط وسط مثل جوندوجان، فرينكي وبيدري؟ اللعب معهم سهل جداً، انهم ثلاثي احلام خط الوسط”.

 

وأتم: “الناس كانت غير عادلة معي، وتلقيت انتقادات لا أستحقها؟ الناس الذين ليسوا في حياتي لا يعرفوا ماحدث فعلاً سابقاً، لذلك نعم غير عادل ماقيل، لكن هذا طبيعي الى لاعب كرة قدم أن يتلقى انتقادات ظالمة لكن أنا هنا للعب وللتحسن في كل مباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى