كورة عالمية

جوندوجان يكشف كواليس مفاجأة بشأن انتقاله إلى برشلونة ورسالة جوارديولا له

كشف النجم الألماني، إلكاي جوندوجان، لاعب برشلونة، عن كواليس انضمامه إلى النادي الكتالوني هذا الصيف، وحيله عن مانشستر سيتي.

 

وقال جوندوجان في تصريحات صحفية عن موقفه من تجديد عقده مع السيتي في حال عرض النادي عليه عقدًا بأكثر من عامين: ” الأمر لايتعلق بـ عام أو عامين، انتظرت السيتي وقت طويل حتى اصبحت المحادثات أكثر جدية. لو حدث هذا قبل ذلك بقليل لكان وضع مختلف. في النهاية كانت هذه النتيجة المثالية، لقد رحلت في أفضل توقيت، كما انني حققت حلم طفولتي باللعب لبرشلونة “.

 

وعن وداع بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، قال:” لسوء الحظ لم يكن هناك وداع شخصي، تكلمت معه عبر الهاتف وتلك ربما أصعب مكالمة هاتفية أجريتها في حياتي. كانت المحادثة عاطفية، لكن بيب كان سعيداً من أجلي. لقد انتقلت إلى نادي قلبه وطفولته، لقد كان سعيداً جداً بذلك كمشجع”.

 

وشدد: ” بيب قال لي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء اتصل به في أي وقت. كان من الرائع تجربة بيب كمدرب، سيساعدني ذلك كثيراً خلال السنوات المقبلة.

 

وأكمل: ” منذ ان تابعت كرة القدم كان هناك فريقان او ثلاثة مثل السيتي العام الماضي مثل برشلونة 2011،من ناحية أخرى، إذا لم أرى الإمكانات هنا فلم أكن لأنتقل إلى برشلونة.

 

وواصل:” لدينا مواهب لا تصدق في برشلونة، بالإضافة إلى الخبرة والجودة مع ليفاندوفسكي ودي يونغ وشتيغن وأنا.

 

وأضاف: ” المواهب هنا لا تصدق، مثل لامين يامال الذي يبلغ 16 عام، لكن بعض الأشياء في كرة القدم لا يمكن تعلمها إلا من خلال التجارب وهذا يستغرق وقتاً.

 

واستدرك: ” أنا مقتنع بأن تشافي يتعامل مع الأمور بشكل صحيح، هؤلاء الشباب يشكلوا مزيج جيد معنا نحن اللاعبين الخبرة. أعتقد أنه في السنوات القليلة المقبلة يمكننا بالفعل الوصول إلى مستوى مماثل للسيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى