كورة عالمية

خيسوس: سنظهر بشكل مختلف في دوري أبطال آسيا 

تحدث المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على مواجهة الزعيم أمام نظيره الفريق الكروي الأول بنادي نافباخور الأوزبكي، المقرر إقامتها مساء غد الإثنين، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

 

وقال المدرب البرتغالي خلال حديثه في المؤتمر الصحافي: “نعمل على أن تكون بدايتنا جيدة في البطولة القارية، سنعد أنفسنا بشكل جيد رغم ضيق الوقت، اليوم نحن في وضع مميز وكلنا ثقة في أن نبدأ مشوارنا بفوز”.

 

وأضاف خيسوس: “نعد جماهيرنا بالظهور بنفس الجودة والأداء الذي اعتادوا عليه في هذه البطولة، دائماً ما يكون الهلال منافس على اللقب كبطل أو في النهائي، ونعرف أن البطل يشارك في كأس العالم للأندية وتحفظي أن أندية أوروبا تشارك في هذه البطولة بعدد مفتوح من الأجانب عكس أندية آسيا”.

 

وحول مشاركة البرازيلي نيمار في مواجهة الغد: “لم تتأكد مشاركة نيمار وميشائيل غداً، نيمار لديه بعض الآلام العضلية فقط، ستتحدد مشاركته في تدريب اليوم”.

 

وفيما يخص غياب سالم الدوسري عن هذه المباراة، بسبب قرارٌ انضباطي من قِبل الاتحاد الآسيوي بالإيقاف مواجهتين، بعد طرده في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا الياباني الموسم الماضي قال مدرب الهلال: “سنفتقد لخدمات سالم الدوسري الذي وصل مرحلة عالية من الكمال، ليس في الأداء فقط بل حتى التسجيل والصناعة”.

 

وفي ختام حديثه بالمؤتمر الصحافي قال خيسوس: “أتمنى من الاتحاد الآسيوي رفع عدد اللاعبين الأجانب المشاركين في البطولة لأنها مؤهلة لكأس العالم للأندية، حينما وصل الهلال إلى النهائي أمام ريال مدريد لم يكن هناك تكافؤ في عدد اللاعبين الأجانب حيث لعب الهلال بخمسة أجانب ومدريد بعدد مفتوح”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى