كورة عالمية

روديجر يتحدث عن معركة ليفربول بدوري أبطال أوروبا وهذه نصيحته لفينيسيوس 

ظهر نجم فريق ريال مدريد أنطونيو روديجر، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد ليفربول، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال المدافع الألماني:” العام الماضي كان من الصعب جدًا أن ألعب في البرنابيو بسبب النتيجة وعودة ريال مدريد شيء لم أشهده من قبل، الآن أنا أكثر سعادة لوجودي “.

 

وأضاف:” عودة ريال مدريد ضد تشيلسي؟ شعرت أن البرنابيو شيء مختلف، اللاعبون رائعون في المباريات الكبيرة. إنه لشرف عظيم أن أكون هنا وأن أتعلم من لاعبين رائعين مثل بنزيما أو كروس أو مودريتش”.

 

وزاد:” ليس من السهل اللعب هنا، مع التاريخ الذي لديهم واللاعبين الذين مروا من هنا، هناك الكثير من الضغط، لكن في النهاية تتعلم من الضغط التي نعيشه”.

 

وبين:” غداً علينا أن نبدأ المباراة بشكل أفضل من مباراتنا في أنفيلد، يجب أن يكون هناك توازن بين الدفاع والهجوم لأننا رأينا بالفعل ما حدث في أول 15 دقيقة في الذهاب”.

 

وشدد:” كل شيء أكبر بكثير هناك في ريال مدريد، مع كل الاحترام للأندية الأخرى، هنا الأمر مختلف، غرفة البطولات كبيرة والجميع لطيفون للغاية هنا “.

 

واستطرد:” فوز ليفربول على مانشستر يونايتد 7-0؟ نعم، لديهم خبرة في الهجمات المرتدة، لعبوا ضد منافس عظيم وفازوا بنتيجة 7-0. يجب أن نكون مستعدين، وأن نبدأ بشكل جيد”.

 

وأتم:” نصيحتك لفينيسيوس؟ عليه أن يركز على طريقة لعبه، ولكن هذا صعب عندما يتم استفزازك كثيراً وتكون شاباً. إنه يتعلم لكنني أعتقد أن الحكام يجب أن يقوموا بعمل أفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى