كورة عالمية

ريال مدريد يُمطر شباك نابولي برباعية في دوري أبطال أوروبا 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي نابولي الإيطالي، بنتيجة “2-4″، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

 

ويشارك ريال مدريد في المجموعة الثالثة من البطولة، برفقة نابولي الإيطالي، أونيون برلين الألماني، بالإضافة إلى براجا البرتغالي.

 

شهدت بداية اللقاء بداية حذرة من لاعبي نابولي، ثم ضغط متقدم على مدافعي ريال مدريد في محاولة لمنع بناء الهجمات بأريحية من المناطق الدفاعية.

 

وفي الدقيقة 10 تمكن جيوفاني سيميوني، من خطف هدف أول لصالح نابولي، عقب عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جيوفاني دي لورينزو بتمريرة هيأت الكرة زميله جيوفاني سيميوني الذي وضع الكرة مباشرة داخل الشباك.

 

وسرعان ما أدرك رودريجو سيلفا، هدف التعادل لصالح ريال مدريد في الدقيقة 11، بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريدر بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها روديجو سيلفا بتسديدة قوية من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

 

ثم ضاعف جود بيلينجهام النتيجة بهدف ثاني لصالح ريال مدريد في الدقيقة 22، بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب عن طريق ديفيد ألابا إلى داخل منطقة الجزاء تجاه جود بيلينجهام المنطلق خلف مدافعي نابولي والذي استقبل الكرة برأسية مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

 

وفي الدقائق الأخيرة من عمر شوط اللقاء الأول شهدت

صعوبات وجدها لاعبي نابولي في اختراق الصفوف المنظمة من لاعبي ريال مدريد وتهديد مرمى الحارس أندري لونين.

 

ومع بداية شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 47 خطف فرانك أنجيسا، هدف التعادل الثاني لصالح نابولي، بعد هجمة منظمة من لاعبي نابولي بمجموعة من التمريرات المتتالية وصلت بالنهاية لفرانك أنجيسا داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار والذي أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

ثم شهد الشوط محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة على مناطق وسط الملعب، دون وجود أي خطورة على كلا المرميين.

 

وفي الدقيقة 69 شهدت هدف ملغي لصالح نابولي بداعي التسلل على فيكتور أوسيمين.

 

وفي الدقيقة 77 شهدت هدف محقق ضائع لريال مدريد بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديفيد ألابا برأسية قوية كادت تسكن الشباك لولا تألق الحارس أليكس ميريت في التصدي وإنقاذ مرماه.

 

ولم يكتفي ريال مدريد بالتعادل، حيث خطف نيكو باز، هدف ثالث لصالح الميرينجي، في الدقيقة 84 بعد تسديدة قوية للغاية عن طريق نيكو باز من خارج حدود منطقة الجزاء باغتت الحارس أليكس ميريت وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

وفي الوقت الإضافي من عمر المباراة بالدقيقة 90+4 أمطر خوسيلو ماتو شباك نابولي بهدف رابع لصالح ريال مدريد عقب عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق جود بيلينجهام إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها خوسيلو ماتو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

 

وانتهي اللقاء بفوز ريال مدريد على بنتيجة “4-2″، ويرفع رصيده إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى