كورة عالمية

عاجل.. تسريب حديث حكام مباراة ريال مدريد وألميريا

‏كشفت صحيفة ماركا الإسبانية نقلًا عن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن حديث الحكم هيرنانديز ماسيو مع حكم تقنية الفيديو هيرنانديز هيرنانديز أثناء مباراة ريال مدريد ضد ألميريا.

1- لقطة لمسة اليد:

قال هيرنانديز هيرنانديز: “أُريدك أن تجري مراجعة على أرض الملعب حتى تتمكن من تقييم ركلة الجزاء المحتملة بسبب لمسة يد من مدافع ألميريا”.

رد هيرنانديز مايسو قائلًا: “حسنًا، سأرى ذلك، ممتاز. حاول لاعب ريال مدريد التسجيل وتصطدم الكرة بذراعه، بينما لم يترك مدافع ألميريا مسافة بينهما. سأحتسب ركلة جزاء بدون بطاقة”.

2- هدف فينيسيوس:

قال هيرنانديز هيرنانديز: “أُريدك أن تجري مراجعة ميدانية حتى تتمكن من تقييم عدم لمس الكرة باليد، أو عدم لمس الكرة باليد. الكرة تصطدم بالكتف الأيمن، ها هي، إصطدمت بكتفه”.

ورد هيرنانديز مايسو قائلًا: “أنا أتفق معك والكرة أصطدمت بالكتف. أعطني لقطة آخرى. ممتاز، لقد ضربها بكتفه وهذا هدف صحيح. سأمنحهم الهدف، لا يوجد خطأ”.

وكان قد حقق ريال مدريد ريمونتادا مثيرة والفوز بنتيجة 3-2 أمام نظيره ألميريا في اللقاء الذي اقيم امس الأحد، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد النادي الملكي إلى 51 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الليجا وبفارق نقطة عن جيرونا المتصدر، يذكر أن الريال يتبقى له مباراة مؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى