كورة مصرية

فرص تأهل مودرن فيوتشر لنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية على حساب الزمالك 

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، الهزيمة أمام نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بثنائية لهدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

ومن المنتظر أن يقام لقاء الإياب بين الزمالك ومودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 

ويترقب فريق مودرن فيوتشر فرصة في لقاء إياب دور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، ليتأهل لنصف نهائي البطولة، بعد الهزيمة أمام الزمالك في لقاء الذهاب.

 

وجاءت فرص تأهل مودرن فيوتشر على حساب الزمالك، كالتالي :

 

-فوز مودرن فيوتشر بفارق هدفين فأكثر، يمنح الفريق بطاقة التأهل لدور نصف نهائي البطولة بالتفوق في مجموع المباراتين.

 

-فوز مودرن فيوتشر بثنائية، وفي حال سجل الزمالك هدفًا، وحسم التعادل، سيتم لجوء الفريقين إلى ضربات الترجيح، والذي يمكن أن تحسم الفوز لصالح فيوتشر.

 

-وفي حال كرر الزمالك نتيجة الذهاب وسجل هدفين، لابد أن يفوز مودرن فيوتشر على الزمالك بثلاثية فأكثر، حتى يتفوق على الفارس الأبيض بقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما يسجل 3 أهداف في ملعب الزمالك.

 

وحقق نادي الزمالك رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث وصل الفارس الأبيض للفوز السادس له على مودرن فيوتشر، في جميع المسابقات، والفوز الأول أفريقيًا.

 

حيث التقى الزمالك أمام مودرن فيوتشر، لأول مرة في تاريخ الفريقين في بطولة أفريقية، حيث تواجه الفريقان في 5 مواجهات سابقة كانت جميعها في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

نجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز بهم جميعًا ولم يتمكن مودرن فيوتشر من تحقيق أي فوز أو التعادل، وأحرز لاعبو الأبيض 13 هدفًا في شباك مودرن فيوتشر، فيما استقبلت شباكه 6 أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى