كورة عالمية

في حفلة من الأهداف.. ريال مدريد يدك شباك ألميريا بثلاثية ويعتلي صدارة الليجا 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الفوز على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي ألميريا، بنتيجة “3-2” خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

 

شهدت الدقيقة الأولي هدف أول لصالح ألميريا سجله لارجي رامزاني، بعد خطأ فادح من لاعبي ريال مدريد في وتمرير الكرة استغله لوكاس روبرتوني ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها لزميله لارجي رامزاني المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

 

ثم شهد الشوط محاولات من لعبي ريال مدريد لاعادة ترتيب الصفوف بشكل سريع داخل أرضية الملعب بعد صدمة الهدف المبكر للغاية لصالح ألميريا، ولكن دون جدوى.

 

كما شهد الشوط الأول إلتزام من لاعبي ألميريا بالتمركز المحكم في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي ريال مدريد.

 

وعقب مرور نصف ساعة شهد الشوط ضغط هجومي متواصل من لاعبي ريال مدريد على دفاعات ألميريا بحثا عن هدف التعادل.

 

ثم ضاعف ألميريا النتيجو بهدف ثان في الدقيقة 43 سجله إدجر جونزاليس، بعد تسديدة صاروخية عن طريق إدجر جونزاليس من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى بشكل يستحيل على الحارس كيبا التصدي له.

 

وفي شوط اللقاء الثاني شهدت بداية اللقاء بداية سريعة من لاعبي ريال مدريد، مع ضغط هجومي قوي من لاعبي ريال مدريد على مدافعي ألميريا بحثا عن الهدف الأول.

 

وفي الدقيقة 56 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد نتيجة لمسة يد على المدافع كايكي داخل منطقة الجزاء.

 

لتشهد الدقيقة 57 هدف أول لصالح ريال مدريد سجله جود بيلينجهام بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة قوية في منتصف المرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

 

وفي الدقيقة 61 شهدت هدف ثالث لصالح ألميريا، سجله سيرجيو أريباس كالفور، بعد هجمة مرتدة سريعة لألميريا بانطلاق على الجبهة اليسرى عن طريق لارجي رامزاني أنهاها بتمريرة بينية لزميله سيرجيو أريباس كالفو الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

 

ولكن في الدقيقة 64 بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغي هدف ألميريا بداعي وجود خطأ لصالح ريال مدريد في وسط الملعب.

 

ثم شهدت الدقيقة 67 هدف ملغي لصالح ريال مدريد بداعي وجود خطأ عكسي على فينيسوس جونيور.

 

ولكن توقفت المباراة، وحكم الساحة توجه إلى شاشة تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف في الدقيقة 69.

 

وفي الدقيقة 70 بعد العودة لتقنية الفيديو، شهدت هدف ثان لريال مدريد، سجله فينيسيوس جونيور، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أوريليان تشواميني إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فينيسيوس جونيور بتسديدة مباشرة بالكتف وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

وعند الوصول للدقيقة 77 شهدت هدف ملغي لصالح ريال مدريد بداعي وجود تسلل على فران جارسيا.

 

كما شهدت الدقيقة 81 هدف محقق ضائع لريال مدريد بتسديدة عن طريق فينيسيوس جونيور من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس لويس ماكسميانو ببراعة وأنقذ مرماه.

 

وفي الوقت الإضافي من عمر شوط اللقاء بالدقيقة 90+9 خطف ريال مدريد هدف ثالث سجله داني كارباخال، بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جود بيلينجهام برأسية هيأت الكرة لزميله داني كارباخال الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك.

 

وانتهي اللقاء بفوز ريال مدريد على ألميريا بثلاثية مقابل هدفين، ويرفع رصيده إلى 51 نقطة ويعود لصدارة الليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى