كورة عالمية

كارفخال يكشف سر فوز ريال مدريد على ألميريا 

التقى فريق ريال مدريد مع نظيره ألميريا مساء الأحد، ضمن الجولة الواحد والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

 

وشهدت أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، فوز صاحب الأرض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب الضيف.

 

سجل كل من جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور وداني كارفخال لصالح النادي الملكي، فيما أحرز رمضاني وإيديجر جونزاليس هدفين ألميريا.

 

وهكذا أصبح النادي الملكي في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بينما تجمد ألميريا في نهاية جدول الليجا برصيد 6 نقاط.

 

وتحدث داني كارفخال نجم اللوس بلانكوس خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “كنت أُفضل أن نفوز بهدوء أكثر، هذا الفوز يتحدث عن أهمية هذا الشعار، وتاريخه، والإيمان به حتى النهاية، وذلك بفضل المشجعين الذين حملونا على طول الطريق ونحن نهدي لهم هذا الفوز”.

 

وتابع: “هدفي؟ لقد وصل إلى المرمى بآخر طاقة متبقية لدي وتمكنت من تسجيل الهدف”.

 

وواصل: “مجهود بدني كبير؟ اليوم لعبنا عند الساعة 4:00 مساءً، بعد أن لعبنا يوم الخميس آخر مرة. باختصار، الراحة قليلة جدًا، لكن تهانينا للفريق، الذي قدم كل شيء على الإطلاق. الآن، عندما أصل إلى غرفة الملابس، أرى وجوه الجميع، الذين أتخيلهم مرهقين. لكن من الجيد جدًا أن أقدم كل شيء من أجل هذا الشعار”.

 

وأتم: “كيف أفسر الريمونتادا؟ حسنًا، نتيجة الشوط الأول سيئة للغاية. في هذه المباريات، أنت تضيع الوقت وهذا يكلف الكثير بالفعل. منذ الاستراحة بذلنا قصارى جهدنا، بدعم جماهيرنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى