كورة عالمية

كرة كيليان مبابي في ملعب ريال مدريد.. رئيس الليجا يكشف تطورات الصفقة

تعتبر كرة كيليان مبابي في ملعب ريال مدريد، حيث كشف خافيير تيباس رئيس رابطة أندية الدوري الإسباني، عن تطورات مثيرة في صفقة ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية يناير 2024.

ريال مدريد
ريال مدريد

وانتشرت التكهنات خلال الفترة الأخيرة حول مستقبل مبابي في حديقة الأمراء سواء بالاستمرار داخلها أو الرحيل عن الفريق الفرنسي، خاصةً وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الرياضي الجاري في يونيو المقبل.

ويعتبر إنضمام كيليان إلى الميرنجي، من أكثر الصفقات تعقيدًا خلال الاَونة الأخيرة، خاصةً وأن اللاعب موقفه ليس واضح سواء هو أو فايزة العماري والدته ووكيلة أعماله، حيث أن الثنائي لم يحسما حتى الاَن مصير الفرنسي.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني

مبابي
مبابي

وعلى صعيد منفصل، يستعد النادي الملكي لملاقاة نظيره فريق خيتافي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024، وذلك يوم الخميس المقبل المرافق 1 فبراير القادم.

وتقام فعاليات المواجهة المرتقبة بين الفريقين في مسابقة الليجا، على أرضية ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، معقل صفوف نادي خيتافي.

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين الميرنجي وخيتافي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

وتُذاع مجريات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري والوحيد لفعاليات مسابقة الليجا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تصريح مثير من تيباس عن إنضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

وتحدث تيباس خلال تصريحات صحفية، قائلًا: “هُناك احتمال كبير أن يأتي مبابي إلى الميرنجي، أكثر من 50%، إنهُ رأي شخصي، عمرهُ 26 عامًا، باريس سان جيرمان سَيسمح برحيله، لكن الأمر يعتمد على النادي الملكي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى