كورة عالمية

لابورتا يُفاجئ جماهير برشلونة بهذا الطلب

وجه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة رسالة نارية إلى الجماهير عقب قرار تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق؛ بالرحيل في نهاية الموسم الجاري.

 

وقال لابورتا إلى الجماهير: “هؤلاء اللاعبين يحتاجون دعمكم وأطلب من جميع المشجعين القدوم إلى مونتجويك لتشجيع الفريق هذا الأربعاء ضد أوساسونا”.

 

‏وواصل:” أعتقد أن دور الجمهور أساسي وأريد أن أشكر علنًا كل ما يقومون به هذا الموسم لأنهم يثبتون حقًا أنهم أفضل جمهور في العالم”.

 

‏وشدد: ” فكروا أن هذا الموسم معقد، نعلم ذلك، كان علينا الذهاب إلى مونتجويك. في نهاية هذا العام، سنعود إلى كامب نو سبوتيفاي، إذا لم يحدث أي طارئ. من حيث المبدأ، كل شيء يسير وفقًا لما كان مخططًا. وأولاً وقبل كل شيء، أريد أن أشكر التزام الفريق والنادي، لأن الجماهير تستجيب”.

 

وأردف:” أمس كان لدينا أفضل حضور في مونتجويك. طوال الموسم، الحضور الثاني الأفضل، لكن في كل حال ليس الحضور فقط، بل هو المشجعون الذين يشجعون في كل لحظة، في أوقات الصعوبة القصوى للفريق، وأريد أن أشكرهم على ذلك”.

 

وأتم:” أطلب منكم الاستمرار في تشجيع الفريق، لأنه بدعمكم، يمكن لهذا الفريق تغيير الوضع. أنا متأكد أنكم تفهمون هذه الحالة، ونحن نعرف صعوبتها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى