كورة عالمية

لوكا مودريتش يُفاجئ أندية السعودية بشأن مستقبله مع ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان نادي ريال مدريد، يقترب من حسم وجهته المقبلة في حال رحيله عن صفوف قلعة الميرنجي.

 

الجدير بالذكر أنّ لوكا ينتهي عقده مع النادي الملكي بنهاية الموسم الرياضي الجاري 2023-2024، وذلك في 30 من شهر يونيو المقبل، وسط انتشار الغموض بشأن مستقبله حتى الاَن.

 

موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني

وعلى صعيد منفصل، يستعد النادي الملكي لملاقاة نظيره فريق خيتافي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024، وذلك يوم الخميس المقبل المرافق 1 فبراير القادم.

 

وتقام فعاليات المواجهة المرتقبة بين الفريقين في مسابقة الليجا، على أرضية ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، معقل صفوف نادي خيتافي.

 

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة لسن الميرنجي وخيتافي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

 

وتُذاع مجريات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورت القطرية، حيث أنها الناقل الحصري والوحيد لفعاليات مسابقة الليجا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

لوكا مودريتش يقترب من الدوري السعودي لهذا السبب!

وبحسب ما كشفته صحيفة “AS” الإسبانية، أن هناك شيء ما يحدث مع مودريتش، حيث لعب الكرواتي 42% فقط من الدقائق هذا الموسم وشارك كبديل 17 مرة، وعقده سينتهي في يونيو والوضع ليس على ما يرام.

 

وأفادت، ما يُمكن تأكيده هو أن وضع لوكا مودريتش حالياً ليس على ما يرام، اللاعب يرى أنه هناك عدد من اللاعبين الذين بإمكانهم تقديم مستوى أفضل منه، مثل داني سيبايوس.

 

وأكدت، في حال تم إتخاذ قرار بعدم بقاء لوكا مودريتش في الموسم المقبل، ستكون الأندية السعودية في بالمرصاد.

 

داخل النادي هم يتوقعون أن يقوم لوكا مودريتش بردة فعل بسبب عدم مشاركته كثيراً في المباريات قبل شهر يونيو المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى