كورة عربية

مخاوف في الهلال عقب حديث خيسوس عن إصابة ميتروفيتش

بدأت المخاوف تنتشر في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عقب تصريحات المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، عن تفاصيل إصابة الدولي الصربي ألكساندر ميتروفيتش خلال مواجهة الشباب.

 

واستطاع المدرب البرتغالي في قيادة فريقه للفوز على الشباب، في المباراة التي انتهت بنتيجة (4:3)، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري المحترفين “2023-2024”.

 

وخلال حديثه لوسائل إعلامية عقب نهاية اللقاء، قال المدرب البرتغالي خورخي خيسوس: “مبدئيًا إصابة ميتروفيتش عضلية، وغدًا سيجري فحص طبي على موضع إصابته للتأكد منها بشكل دقيق. لا أرى في إصابة ميتروفيتش سوء ولكننا هادئين”.

 

وواصل: “مع ضغط المباريات كان هناك شبه مخاطرة بإشراك لاعبين في بعض المباريات، كما حدث مع ميتروفيتش، لكن دائمًا المخاطرة البدنية حاضرة في الفرق، والأهم أن تكون المخاطرة مدروسة”.

 

وأكمل: “في شهر رمضان لا نقيم معسكر قبل المباراة بيوم، بل يكون التجمع في النادي يوم المباراة عصرًا، وقد يكون ذلك أحد الأسباب في التأثير على المستوى، لإختلاف العادات والوجبات الغذائية، وهو عامل ينطبق على كل الفرق. تغيير النمط الغذائي في شهر رمضان له أثر ليس جيدًا على فريقنا وأدائنا”.

 

واستكمل: “حينما تكون فريقًا بطلًا تريد المنافسة على كل البطولات فيجب أن تكون ضريبة ذلك الإصابات. ضغط المباريات ثمن يجب أن تدفعه الفرق الكبيرة التي تنافس على كل البطولات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى