كورة عالمية

مدرب ألافيس يُفاجئ تشافي وبرشلونة بهذا التصريح

تحدث لويس غارسيا، المدير الفني لنادي ألافيس عن برشلونة وتشافي هيرنانديز قبل اللقاء المرتقب بينهما غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

 

‏وقال لويس غارسيا في المؤتمر الذي يسبق اللقاء :” لاحظت أنهم يقولون أننا سنهزم برشلونة بسهولة وهذا أمر مثير للسخرية، لم يخسروا خارج أرضهم ويتم التقليل من قيمتهم، صحيح أنهم يتعادلون كثيرًا خارج أرضهم وهذا لا يحقق أهدافهم ولكن لديهم لاعبون لديهم القدرة على الفوز حتى لو لم يلعبوا بشكل جيد، لا يمكن الاستهانة بهم، إذا لم نبذل قصارى جهدنا فليس لدينا أي خيارات ضدهم، سنلعب بكل بقوة، لا تشكّوا في ذلك”.

 

‏وواصل:” تشافي برشلوني حقيقي ولكن هذه هي كرة القدم الإسبانية، تتذكرون نتائج أرتيتا في البداية؟ في الدوري الإنجليزي لا يحدث ما يحدث هنا، أعتقد أن عمل تشافي في هذين العامين لم يكن سيئًا حتى الآن”.

 

موعد مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني

 

من المقرر أن تقام المباراة غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 23،في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مصر، والثامنة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

ويحتل البلوجرانا المركز الرابع من جدول ترتيب الليجا برصيد 47 نقطة مناصفة مع أتليتكو مدريد، وعلى الجانب الآخر، يتواجد ألافيس في المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى