كورة مصرية

مدرب الأهلي يكشف سبب استبعاد كهربا من مباراة بلدية المحلة 

أقيمت مساء الثلاثاء مجريات المباراة التي جمعت بين الأهلي وبلدية المحلة، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

 

وشهد ستاد القاهرة الدولي، فوز فريق الشياطين الحمر بخماسية سجلها وسام أبو علي (هدفين)، كريم فؤاد، رضا سليم وأنتوني موديست، مقابل هدف أحرزه حسام أشرف للمحلة.

 

وهكذا أصبح المارد الأحمر في المركز التاسع من سلم ترتيب الدوري المصري برصيد 17 نقطة، بينما تجمد البلدية عند المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

 

وتحدث السويسري مارسيل كولر مدرب صفوف القلعة الحمراء خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “لا يوجد شيء اسمه 11 لاعب أساسي في الأهلي، ينتظرنا ضغط مباريات مرعب ومؤجلات كثيرة في الدوري ومباريات في إفريقيا ونهائي الكأس القديم والكأس الجديد ويجب أن نجري مداورة بين كل اللاعبين لتفادي التعرض للإصابات والإرهاق والوصول لنهاية الموسم بأقل عدد من الغيابات”.

 

وواصل: “يجب أن يحصل اللاعبين على راحة وأن يدخل العائد من الإصابة في مستوى المباريات بشكل تدريجي، وكل هذه الحسابات تشغل بال الجهاز الفني وهذا الأمر يؤدي إلى خلافات في وجهات النظر مع اللاعبين لأن كل لاعب يريد المشاركة في كل المباريات ولعب كل الدقائق وهذا أمر مستحيل”.

 

وأردف: “أنا أفكر في اللاعب للمباريات القادمة وهو يلعب المباراة الحالية، ولذلك يجب أن يثق كل اللاعبين في الجهاز الفني لأنني أحاول حمايتهم والحفاظ عليهم”.

 

واستكمل السويسري: “استبعاد كهربا قرار فني بحت، لدي 3 مهاجمين وأختار منهم 3 فقط لكل مباراة”.

 

واختتم: “كهربا تدرب بشكل جيد جدا قبل المباراة وهو في طريقه إلى العودة لمستواه وحجز مكانه الأساسي في تشكيل الأهلي، ولكن الأمر في يده لأننا في احتياج له ومن مصلحة الفريق أن يعود كهربا لمستواه وينافس مع باقي المهاجمين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى