كورة عربية

مدرب النصر يعلق على أفضلية الهلال في الدوري السعودي بتصريح صادم

علق البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن أفضلية الغريم التاريخي نادي الهلال، خلال مشواره في بطولة الدوري السعودي “2023-2024”.

 

ونجح الفريق الأصفر في الفوز على نظيره الطائي، بنتيجة (5-1)، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء، قال لويس كاسترو: “لدينا في النادي مسؤولين لتجهيز اللاعبين من كافة النواحي.. وعملنا برنامج لان يكون لاعبينا بأفضل حال”.

 

وأضاف: “ودائمًا أفضل مكان للإنسان هو بيته وخير رفيق عائلته.. وهذا ما وصلت له بعد مسيرة لي طويلة في كرة القدم”.

 

وأكمل: “الدوري أصبح بعيد وصعب.. والهلال لم يفقد نقاط لذا أصبح عملنا صعب.. لذا هدفنا التتويج في السوبر وكأس الملك.. وأعدينا برنامج لذلك لتجهيز لاعبينا لنصف النهائي والنهائي.. ونعلم أن لدينا يومين بين كل مباراة”.

 

وواصل: “أنا سعيد جدًا بالمجموعة التي لدينا.. ومعجب بشكل كبير بعملهم اليومي وخصوصًا في المراحل الصعبة التي مرينا بها.. وأهنئ لاعبي فريقي على عطائهم”.

 

واستكمل: “لدي 51 سنة في عالم كرة القدم.. ولم أرى طوال مسيرتي لاعب لا يخطئ.. والانسان هذه طبيعته يخطئ.. لذا لاعبي كرة القدم يخطئون وأيضاً الصحافيين يخطئون”.

 

وأردف: “مباراة تحكمنا بها في الكامل والنتيجة كانت مستحقة وخلقنا 22 فرصة في المباراة توجت عن تسجيل الفريق بـ5 أهداف. كانت مباراة جيدة من رونالدو.. لقد سجل 3 أهداف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى