الدوري الإسبانيكورة عالمية

مدرب برشلونة يفاجئ فيران بهذة النصيحة!

يستعد نادي برشلونة لملاقاة نظيره فريق ريال بيتيس، وذلك ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

ومن المقرر أن تقام أحداث المباراة المرتقبة غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وسوف تستضيف أرضية ملعب بينيتو فيامارين معقل فريق ريال بيتيس، مجريات اللقاء الذي سيجمعه مع النادي الكتالوني.

ويتواجد البارسا في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، فيما يقع ريال بيتيس بالمركز الثامن من سلم الليجا برصيد 31 نقطة.

وتحدث الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة، قائلًا: “فيران يجسد ماهية اللاعب القوي عقليًا، للّعب هنا يجب أن تكون قويًا لأنهم في بعض الأحيان يجعلونك تشعر بأنك لا قيمة لك ويجعلونك تشعر بأنك صغير، هذا هو برشلونة. إنه عار ولكن هذا هو الحال”.

وأضاف: “فيران يجب أن يكون قويًا جدًا من الناحية الذهنية. أتحدث معه كثيرًا. إنه يركز على التحسن وهو إيجابي للغاية”.

وتابع: “باو كوبارسي مستعد إذا احتجناه غدًا. لقد لعب بشكل جيد للغاية في المباراة السابقة، لدينا الكثير من الأمل تجاهه في المستقبل وهو أيضًا لاعب للوقت الحاضر. استخدمناه في المباراة السابقة وسنفعل ذلك أكثر”.

وواصل: “أراوخو؟ مركزه الطبيعي هو قلب الدفاع ولكن بسبب ظروف الفريق عليه المساعدة في المركز الذي نريده، لقد تحدثت معه قبل مباراة مدريد وطلب اللعب في هذا المركز ولكن لم يحصل هو ولا الفريق على المباراة المطلوبة”.

وأتم: “الإصابات؟ الإصابات جزء من كرة القدم، بيتيس غدًا على سبيل المثال لديه الكثير من الإصابات وهذا جزء من الجدول الزمني ومتطلبات المنافسة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى